24
يناير
2021
تحضيرا لمواجهة الكويت ... المنتخب الوطني يجري أول وحدة تدريبية في البصرة
نشر منذ Jan 24 21 pm31 09:05 PM - عدد المشاهدات : 315

البصرة / المرسى نيوز

 أجرى منتخبنا الوطني لكرة القدم اول وحدة تدريبية في البصرة بقيادة كاتانتش استعدادا لملاقاة شقيقه الكويتي يوم الأربعاء المقبل على الملعب التدريبي في المدينة الرياضية .

 وذكر مساعد المدرب رحيم حميد ان المنتخب الوطني بنجومه المتواجدين في البصرة جاهزين لمواجهة المنتخب الكويتي الشقيق " معربا عن تفاؤله بان تخرج المباراة بنتيجة طيبة تليق بسمعة الفريقين .

وابدى لاعب المنتخب همام طارق تفاؤله بالمباراة وعبر عن سعادته لوجوده مع المنتخب في البصرة " لافتا الى ان المنتخب واللاعبين عازمون على تحقيق نتيجة ايجابية  امام المنتخب الكويتي بالرغم من انها مباراة ودية " .

واكد ان هذا لايمنع انها ستشهد ندية واثارة خصوصا وان كلاسيكو الخليج بين العراق والكويت لها طعم خاص .

 .

وكانت بعثة  المنتخب الوطني قد وصلت مطار البصرة الدولي  مساء السبت لمواجهة الفريق الكويتي الشقيق وديا والذي من المؤمل يصل غدا الاثنين .

فيما وصل مدرب المنتخب الوطني كاتانتش ومساعدوه الى البصرة مساء الجمعة الماضية .

وبحث وزير الشباب والرياضة عدنان درجال مع محافظ البصرة اسعد العيداني ورئيس وأعضاء الهيئة التطبيعية لإتحاد الكرة في اجتماع عقد في فندق البصرة الدولي اليوم الاحد الاستعدادات الجارية لاستقبال الوفد الخليجي ومباراة منتخبي العراق والكويت في المدينة الرياضية بالبصرة .

وأكد محافظ البصرة اسعد العيداني:" في مؤتمر صحفي " جاهزية المحافظة لاستضافة اللجنة الخليجية بخصوص استضافة بطولة الخليج العربي ، وكلنا ثقة بنجاح ملفنا ".
وقال العيداني نحن بانتظار القرار النهائي من خلية الأزمة الصحية بخصوص دخول الجمهور .وهذا الأمر متروك لها مشيرا إلى انه في حال فوز ملف البصرة بإقامة بطولة الخليج العربي سنفاتح الحكومة الاتحادية لتخصيص الأموال لإنجاح البطولة ./انتهى

 

 

 

 

 

 

 


صور مرفقة






أخبار متعلقة
تابعنا على الفيس بوك
استطلاع رأى

عدد الأصوات : 0

أخبار