17
يناير
2021
الكاظمي :يؤكد دعمه الكامل لاتمتة الإجراءات ألالكترونية في المنافذ الحدودية.
نشر منذ Jan 17 21 pm31 03:44 PM - عدد المشاهدات : 291

بغداد/ المرسى نيوز

اكد رئيس الوزراء مصطفى الكاظمي دعمه الكامل في تطبيق الاتمتة الإلكترونية في المنافذ الحدودية وأحكام السيطرة لتحقيق الأهداف المرجوة في ضبط المخالفات وتعظيم الإيرادات الحكومية.

 واثنى الكاظمي خلال لقائه رئيس هيأة المنافذ الحدودية اللواء الدكتور عمر عدنان الوائلي على الدور الكبير الذي تلعبه الهيأة والقيام بدورها في الرقابة والإشراف والتدقيق والتحري الأمني على الدوائر العاملة في المنافذ الحدودية .

 

وذكر بيان للهيأة " انه جرى خلال اللقاء التباحث في الإجراءات المتخذة لتفعيل المنصة الإلكترونية المعدة من قبل ملاكات الهيأة وكذلك برنامج الوصل الضريبي والذي تم إعداده بالتنسيق مع الهيئة العامة للضرائب لتطبيق نظام الاتمتة الإلكترونية على الإجراءات الكمركية والضريبية في المنافذ الحدودية.

واضاف " كما استعرض الدكتور الوائلي استراتيجية الهيأة المستقبلية وجملة من المقترحات التي من شأنها تطوير العمل التجاري ودعم الاقتصاد الوطني بإجراء بعض التعديلات بتخفيض بعض الرسوم الكمركية دعماً للتجار والمستوردين.

واشار البيان الى ان رئيس الهيأة قدم عرضاً بالمنجزات المتحققة في المنافذ الحدودية وبيان دورها في أحكام السيطرة على الدوائر العاملة وممارسة دورها  الرقابي، مؤكدا أن عام 2021  سيكون عاماً متميزا وناجحا ومكملا للعام الماضي في تحقيق الإيرادات الداعمة للموازنة وضبط المخالفات وقطع دابر الفساد والمفسدين. /انتهى

 


صور مرفقة






أخبار متعلقة
تابعنا على الفيس بوك
استطلاع رأى

عدد الأصوات : 0

أخبار