1
ديسمبر
2020
قائممقام قضاء المدينة بالبصرة : اجراء الصيانة لجميع مشاريع مياه الإسالة بالقضاء لزيادة كميات تجهيز المواطنين بالمياه
نشر منذ 2 شهر - عدد المشاهدات : 47

البصرة / المرسى نيوز

 أجرت قائممقامية قضاء المدينة شمالي البصرة أعمال الصيانة  لجميع مشاريع مجمعات مياه الإسالة في القضاء ، لزيادة كميات تجهيز المواطنين بالمياه.

وقال قائممقام القضاء عدنان  الجابري " في تصريح صحفي  أن " عملية الصيانة التي شملت جميع مجمعات مياه الإسالة في القضاء والبالغ عددها ١٨ مجمعا نُفذت على ثلاثة اقسام منها  انجاز صيانة 7  مجمعات في القضاء على مبالغ المنافع الاجتماعية المقدمة من شركة نفط البصرة من خلال اجراء الصيانة اللازمة لها واستبدال مضخاتها وقد اكتملت عملية الصيانة بنسبة ١٠٠٪؜ .

واضاف "  اجراء عمليات الصيانة وإعادة التأهيل لمجمع ماء منطقة العبارة من قبل برنامج الامم المتحدة الانمائي UNDP باشراف المهندسين علي الحاوي و إبراهيم عادل  وبمتابعة رئيس دائرة المهندس المقيم المهندس صلاح المالكي ، حيث بلغت نسبة الانجاز ٨٠٪؜  ومن المؤمل اكتمال انجاز الصيانة نهاية الشهر الحالي ليدخل المشروع بالعمل ، فضلا عن قيام المنظمة ذاتها باجراء الكشف الموقعي لمجمع ماء العلوان بغية المباشرة باجراء الصيانة اللازمة له . مشيرا الى  اجراء الصيانة لكل مجمعات الاسالة المتبقية في القضاء من خلال خطة مشاريع محافظة البصرة لعام ٢٠١٩ ، حيث تعمل شركة الفارس على اكمال عملية الصيانة لها .

ولفت قائممقام القضاء ، الى ان الصيف المقبل سيشهد تحسنا ملحوظا في تجهيز منازل المواطنين بمياه الاسالة نتيجة لخضوع كل مجمعات الاسالة لعملية الصيانة وهو ما يزيد من كفاءة وقوة هذه المشاريع .

وتابع الجابري ، ان إدارته ماضية بتنفيذ خطتها الخدمية الشاملة لتقديم افضل الخدمات لمواطني قضاء المدينة وفق الامكانات المتاحة ./انتهى

 


صور مرفقة






أخبار متعلقة
مشاركة الخبر
تابعنا على الفيس بوك
تابعنا على الفيس بوك
استطلاع رأى

عدد الأصوات : 0

أخبار