29
نوفمبر
2020
فريق أزمة الطوارئ برئاسة الأعرجي يلتقي شيوخ عشائر ووجهاء محافظة ذي قار
نشر منذ Nov 29 20 pm30 06:21 PM - عدد المشاهدات : 262

ذي قار / المرسى نيوز

التقى فريق أزمة الطوارئ برئاسة مستشار الامن القومي قاسم الأعرجي شيوخ عشائر ووجهاء محافظة ذي قار ضمن مهمته الوطنية لمتابعة الأحداث الأخيرة والحفاظ على أرواح المواطنين والممتلكات العامة والخاصة، وفرض هيبة الدولة والقانون.
وذكر بيان المستشارية حصلت / المرسى نيوز/  نسخة منه ان الاعرجي أمَّن خلال اللقاء، بحسب بيان للمستشارية اتصالا هاتفيا بين رئيس الوزراء، مصطفى الكاظمي، وشيوخ عشائر ووجهاء محافظة ذي قار، حيث خاطب الكاظمي شيوخ العشائر ووجهاء المحافظة بالقول: إننا بحاجة اليوم الى فتح صفحة جديدة، وإن الحكومة قد هيأت لانتخابات مبكّرة وأخذت مطالب المتظاهرين بعين الاهتمام ونفذتها، مبينا أن أهل ذي قار طيبون، لكن هناك من يريد زرع الفتنة بينهم، موضحا أنه قد أرسل فريقا مهنيا برئاسة الأعرجي، مشهودا له بالكفاءة والنزاهة والعدالة.
من جانبه أكد الأعرجي، أن وجوده في ذي قار على رأس وفد أمني عالي المستوى، هو للاطلاع عن قرب على طبيعة أحداث الناصرية والتشاور بالرأي والشراكة مع الوجهاء وشيوخ العشائر والنخب والمؤثرين في المجتمع، للخروج بحل يحفظ أهل ذي قار ويجنبهم الوقوع في الفتنة.
وأكد شيوخ عشائر ووجهاء ذي قار، وقوفهم مع القانون والدولة واستعدادهم لدعم فريق أزمة الطوارئ، بما يجعل ذي قار آمنة مستقرة./انتهى

 

 

 


صور مرفقة






أخبار متعلقة
تابعنا على الفيس بوك
استطلاع رأى

عدد الأصوات : 0

أخبار