8
نوفمبر
2020
بايدن في خطاب النصر: حان الوقت لتنحية الخطاب القاسي جانبا ونهدئ الغضب واستعادة روح امريكا
نشر منذ Nov 08 20 am30 05:54 AM - عدد المشاهدات : 414

متابعة / المرسى نيوز

أعلن الرئيس الامريكي المنتخب جو بايدن، تحقيقه انتصارا تاريخيا، متعهدا باستعادة روح امريكا و بأنه سيكون رئيسا يسعى للوحدة لا الانقسام.
وقال بايدن في كلمة متلفزة وجهها للأميركيين عقب اعلان فوزه بالانتخابات :" لقد تحدث شعب هذه الأمة. منحونا نصرا واضحا ونصرا مقنعا".
وأضاف "  انه ترشح للرئاسة ليجعل الولايات المتحدة محترمة في العالم مرة أخرى، مشيرا إلى انه ديمقراطي لكنه سيبقى رئيسا لكل الأمريكيين، وانه يتطلع لتكون أمريكا أكثر عدلا وانصافا تخلق فرصا للجميع، داعيا الأميركيّين إلى الكفّ عن معاملة خصومهم كأعداء.
وشكر بايدن الناخبين على منحه فوزاً راسخاً في الانتخابات الرئاسية التي جرت الثلاثاء وانتصر فيها على الرئيس المنتهية ولايته الجمهوري دونالد ترامب.
وأوضح ان معالجة التغير المناخي والعنصرية الممنهجة يمثلان جزءا من تفويضه.
وبما يتعلق بجائحة كورونا، قال إنه سيعين مجموعة من العلماء والخبراء لمكافحة كوفيد-19 يوم الاثنين، مشيرا إلى أن عمله كرئيس سيدأ بمعالجة أزمة كورونا، كاشفا عن خطة وطنية لمكافحة الجائحة سيبدأ تنفيذها في كانون الثاني2021.
وشدد بايدن على وحدة الأمريكيين ونبذ التفرقة، قائلا :" الآن، دعونا نعطي بعضنا البعض فرصة. حان الوقت لتنحية الخطاب القاسي جانبا، ونهدئ الغضب، ونرى بعضنا مرة أخرى، ولنصغي إلى بعضنا مجددا وحان الوقت لمداواة أمريكا"./انتهى

 


صور مرفقة






أخبار متعلقة
تابعنا على الفيس بوك
استطلاع رأى

عدد الأصوات : 0

أخبار