23
سبتمتبر
2020
تعبئة وخدمات الغاز في البصرة : انتاج الاسطوانات زيادة في انتاج غاز الطبخ الاسناد المواكب الحسينية
نشر منذ Sep 23 20 pm30 04:12 PM - عدد المشاهدات : 446

البصرة / المرسى نيوز

 أعلن فرع الشركة العامة لتعبئة وخدمات الغاز في البصرة، اليوم الأربعاء، انتاج اسطوانات الغاز مستمرّ في معامل التعبئة، وبوتيرة متصاعدة، خدمة للمواكب الحسينية خلال مسيرة الاربعين الظافرة .

وذكر اعلام الفرع " في بيان تلقت / المرسى نيوز/ نسخة منه  انه مع ازدياد الجموع الغفيرة المتوجهة نحو كربلاء لاسيما في مناطق شمالي البصرة، وازدياد الطلب على مادة " غاز الطبخ" ، واصلت الشركة جهودها بوتيرة متصاعدة ومستمرة عبر معامل التعبئة المنتشرة في المحافظة لاسيما القريبة من طريق " المشاية"  في تجهيز اسطوانات الغاز المعبأة ، فضلاً عن توزيع الماء الصالح للشرب على المواكب الحسينية.

واضاف " يأتي ذلك بعد الاستعدادات الكبيرة التي وجهت بها الادارة العليا في الشركة والمتابعة المباشرة من قبل إدارة فرع البصرة في دعم وإسناد المواكب الخدمية للزائرين، من خلال تكثيف العمل بنشاط تعبئة الاسطوانة والرقابة المستمرة على نوعية المُنتَج، مشيرا الى الالتزام التام بالإجراءات الوقائية والتعفير المستمر للأسطوانات قبل دخولها الخطوط الانتاجية.

وتابع البيان " أسهم الفرع بمبادرة وعبر معمل تعبئة غاز القرنة الحكومي بنقل الماء الصالح للشرب RO، وتوزيعه على مواكب خدمة الزائرين./انتهى

 

 

 


صور مرفقة






أخبار متعلقة
تابعنا على الفيس بوك
استطلاع رأى

عدد الأصوات : 0

أخبار