22
سبتمتبر
2020
خلية الازمة في البصرة " تمنح 2000 موافقة خاصة بتسهيل سفر المرضى إلى الجانب الإيراني لغرض العلاج
نشر منذ Sep 22 20 am30 09:07 AM - عدد المشاهدات : 229

 

البصرة / المرسى نيوز

اكدت خلية الأزمة المحلية في البصرة أستمرار منح الموافقات الخاصة بالمرضى الراغبين بالسفر الى الجانب الايراني لغرض العلاج عبر منفذ الشلامجة الحدودي .
وقال" المحافظ اسعد العيداني في بيان صحفي تلقت/ المرسى نيوز/ نسخة منه" ان هناك مخاطبات رسمية ترسل من قبل الحكومة المحلية لمنفذ الشلامجة الحدودي خاصة بتسهيل مهام المرضى الراغبين بالعلاج للجانب الإيراني ،مبيناً ان هناك تنسيقا وتعاونا متواصلا بين الحكومة المحلية و رئيس هيئة المنافذ الحدودية في العراق عمر الوائلي على متابعة تسهيل مهام عبور المرضى ومرافقيهم من منفذ الشلامجة الحدودي الى الجانب الايراني .
واشاد المحافظ " بدور إدارة منفذ الشلامجة باستقبال المرضى بمختلف الأوقات وخصوصاً الحاصلين على موافقات رسمية من قبل الحكومة المحلية.
من جانبه قال مدير قسم شؤون المواطنين في ديوان المحافظة عضو خلية الأزمة المحلية حكيم عبد الصاحب المياحي" ان قسم شؤون المواطنين اكمل الاجراءات الإدارية الخاصة باستلام أسماء المرضى التي وصلت بحدود أكثر من (2000) مواطن بين مرافق ومريض .
ولفت" المياحي الى انه خصص موظفين في داخل قسم شؤون المواطنين لغرض إستقبال المواطنين من أبناء المحافظة حيث يتم إستلام التقارير الطبية الخاصة بالمرضى التي تثبت احتياجهم للعلاج خارج العراق ،مبيناً ان التقارير الطبية يتم المصادقة عليها من قبل اللجان الطبية التابعة الى دائرة صحة البصرة .
وأوضح "المياحي ان المواطنين الذين تم منحهم موافقات من قبل الحكومة المحلية الخاصة بتسهيل عبور المرضى للجانب الإيراني لغرض العلاج لا علاقة لهم بمشروع الحكومة المحلية الخاصة بعلاج المرضى خارج العراق./ انتهى


صور مرفقة






أخبار متعلقة
تابعنا على الفيس بوك
استطلاع رأى

عدد الأصوات : 0

أخبار