21
سبتمتبر
2020
النجف " مؤتمر أمني وخدمي خاص بزيارة أربعينية الإمام الحسين (ع)
نشر منذ 1 شهر - عدد المشاهدات : 38

النجف/المرسى نيوز/سعدون الجابري

عقد في محافظة النجف الاشرف اليوم الاثنين " المؤتمر الأمني والخدمي الخاص بزيارة أربعينية الإمام الحسين (عليه السلام) المليونية ، بحضور محافظ النجف الأشرف بالوكالة هاشم الكرعاوي وقائد عمليات الفرات الأوسط اللواء الركن ق .خ علي غازي الهاشمي  وقائد فرقة الأمام علي (ع) القتالية الشيخ طاهر الخاقاني  وقائد عمليات الفرات الاوسط الحشـــد الشعبي اللواء علي الحمداني  وقائد شرطة المحافظة فائق الفتلاوي .

 وناقش المجتمعون عدداً من القضايا الأمنية والخدمية التي من شأنها نجاح الخطة ، من خلال تفعيل دور الأستخبارات والأمن الوطني وطيران الجيش وتنفيذ عمليات إستباقية لمواجهة العدو المتمثل بتنظيم داعش الإجرامي .

واكدوا في بيان حصلت ( المرسى نيوز ) على نسخة منه : على تفعيل الجانب الخدمي والوقائي وبما ينسجم مع التحديات الصحية ، التي توجه البلد بسبب إنتشار جائحة كورونا الوبائي .

وقدم قائد فرقة الإمام علي (ع) القتالية الشيخ طاهر الخاقاني شرحاً مفصلاً : عن خطة عمل فرقة الامام علي القتالية في محور المسؤولية ، في قاطع النجف الأشرف ومسك الخندق الأمني وأبراج المراقبة ، التي تحيط بالمحافظة بعمق الصحراء ، وانتشارهم في المدينة القديمة ومسك طريق ياحسين والخط الاستراتيجي ، بالاضافة لتقديم الدعم والإسناد الى الدوائر الخدمية .

وأشار الخاقاني : ان ان الهجمة التي تشن اليوم ضد مجاهدي الفرقة هي موجه الى المرجعية بشكل أساس والى الحشـــد الشعبي .

وبين : ان الفرقة ستقوم خلال الزيارة الأربعينية من خلال الأنتشار الأمني وتوفير الباصات لنقل الزائرين ، بالإضافة  لنصب مواكب خدمية ، تقدم مختلف الخدمات للزائرين منها نشر عدد من المفارز الطبية . /انتهى

 

 

 


صور مرفقة






أخبار متعلقة
مشاركة الخبر
تابعنا على الفيس بوك
تابعنا على الفيس بوك
استطلاع رأى

عدد الأصوات : 0

أخبار