13
سبتمتبر
2020
الكاظمي : الحكومة مصممة على محاسبة المتورطين بدماء العراقيين
نشر منذ Sep 13 20 pm30 03:05 PM - عدد المشاهدات : 383

بغداد/ المرسى نيوز

اكد رئيس مجلس الوزراء مصطفى الكاظمي إن الحكومة مصممة على محاسبة المتورطين بدماء العراقيين، مشيرا الى انتهاء المرحلة الأولى من إجراءات التحقق والتقصي من خلال إحصاء الضحايا من شهداء وجرحى أحداث تشرين 2019 وما تلاها، وستبدأ قريباً المرحلة الثانية المتمثلة بالتحقيق القضائي وتحديد المتورطين بالدم العراقي وتسليمهم الى العدالة.

وجدد الكاظمي ، في بيان لمكتبه الاعلامي " الـتأكيد على ان المرجعية كانت ومازالت تؤشر نقاط الخلل والضعف من أجل الصالح العام ، وتحذر من المآلات الخطيرة، التي ترتبها السياسات الخاطئة على مستقبل وطننا العزيز ووحدته وسلامة أراضيه وكرامة شعبه.

اكد ،أن مسار المرجعية الرشيدة وإرشاداتها التي تمثّل منطلقات وأولويات الشعب العراقي الكريم ، هي دليلنا الدائم نحو تحقيق تطلعات شعبنا في الانتخابات المبكرة الحرة والنزيهة والعادلة

واشار الى انه تلقى بفيض من التقدير والاحترام والعرفان، توجيهات سماحة المرجع الأعلى السيد علي السيستاني (دام ظله)، خلال استقباله جينين بلاسخارت الممثلة الخاصة للأمين العام للأمم المتحدة الى العراق.
وقال الكاظمي  نعاهد شعبنا ، ونعاهد مرجعيتنا الرشيدة ، بأن نكون أوفياء للعهد وثابتين على طريق الإصلاح ، نقدّم مصالح الوطن ونرعى حقوق الناس بالعدل ، ولا نخاف في الحق لومة لائم./انتهى

 

 


صور مرفقة






أخبار متعلقة
تابعنا على الفيس بوك
استطلاع رأى

عدد الأصوات : 0

أخبار