8
سبتمتبر
2020
محافظ البصرة : قوى سياسية داخلية خارجية تتصارع على المحافظة
نشر منذ Sep 08 20 pm30 01:52 PM - عدد المشاهدات : 433

البصرة / المرسى نيوز

 اكد محافظ البصرة اسعد عبد الأمير العيداني " ان قوى سياسية داخلية وأخرى خارجية/ لم يسمها /  تتصارع على البصرة " لافتا الى أن تلك الصراعات السياسية باتت تنعكس على أهل البصرة  وتعد الفوضى مكسباً لمخططاتهم .

وقال محافظ البصرة في لقاء متلفز " ان  من حق الجميع التعبير عن رأيهم شرط عدم التجاوز على القانون " . مبينا أن  التحقيقات تجري بمتابعة مباشرة من القائد العام للقوات المسلحة  وبانتظار اكتمال التحقيقات لإعلانها .

واضاف ان الكاظمي أعطى دافعاً معنوياً لأهل البصرة عند زيارته للمحافظة " مشيرا الى ان الكاظمي  اتخذ قراراً شجاعاً وعملياً لإيصال المياه البصرة عبر قناة البدعة. ومشكلة مياه المحافظة ستحل قريباً.

وأوضح العيداني " ان  من حق الجميع التعبير عن رأيهم شرط عدم التجاوز على القانون والممتلكات " مشددا  هناك رفض مجتمعي كبير لعمليات الاغتيال بالمحافظة .

وتابع  محافظ البصرة أن: عملية / الوعد الصادق/ التي تنفذها قوات عسكرية وامنية بالبصرة  قد تتبعها عمليات أخرى أعطت دافعاً معنوياً للقوات الأمنية التي ستجري مسحاً كاملاً للسلاح المنفلت بالمحافظة .

وزاد بالقول " ان موارد المنافذ ازدادت بعد الحملة الأخيرة لكن المنافذ تحتاج عمليات تطوير كبرى" مبينا ونعمل على استكمال متطلبات ميناء الفاو الكبير.

واشاد العيداني بدور هيأة الحشد الشعبي لدعمها المحافظة بنصب معامل أوكسجين مقابل مستشفى البصرة التعلمي ./انتهى

 

 



صور مرفقة






أخبار متعلقة
تابعنا على الفيس بوك
استطلاع رأى

عدد الأصوات : 0

أخبار