13
أغسطس
2020
أمين عام حزب الأمة العراقية / للمرسى / وضعنا خارطة طريق للأحزاب السياسية والشخصيات الوطنية لمعالجة الإخفاقات السابقة
نشر منذ 1 شهر - عدد المشاهدات : 154

بغداد/ المرسى نيوز

ناقش عدد من قادة الأحزاب والحركات السياسية في العاصمة بغداد في اجتماع موسع عقد في مقر حزب الأمة العراقية بحضور محمود العكيلي أمين عام حزب الأمة العراقية، وأعضاء المكتب السياسي للحزب عددا من القضايا السياسية، وملف الانتخابات المقبلة التي حددها رئيس مجلس الوزراء في السادس من حزيران العام المقبل .

 وقال أمين عام حزب الأمة العراقية محمود العكيلي " في تصريح / للمرسى نيوز / ان المجتمعين اكدوا  على توحيد الرؤى والمواقف والعمل على برنامج متكامل لهذه القوى وتشكيل لجان في بغداد والمحافظات"  الهدف منها طرح الرؤى للشارع العراقي.

واضاف " كما تم مناقشة وضع خارطة طريق للأحزاب السياسية والشخصيات الوطنية لمعالجة الإخفاقات السابقة التي كانت سببا رئيسا لعرقلة إنجاح المشاريع السابقة. مشيرا الى ان الحضور اتفقوا على عقد لقاءات متواصلة فيما بينها للوصول الى ترجمة الافكار والرؤى على ارض الواقع ضمن خارطة عمل مشتركة .

ولفت العكيلي الى ان حزب الامة العراقية تبنى تفعيل خارطة الطريق التي اتفق عليها عدد من قادة الاحزاب السياسية والتي ستساهم في انقاذ العراق من الازمة التي تعرض لها من جميع الجوانب ومنها ازمة كورونا وكذلك الازمة الاقتصادية " وايجاد حلول لمطالب المتظاهرين المشروعة والتي كفلها الدستور ".  /انتهى

 


صور مرفقة






أخبار متعلقة
مشاركة الخبر
تابعنا على الفيس بوك
تابعنا على الفيس بوك
استطلاع رأى

عدد الأصوات : 0

أخبار