12
أغسطس
2020
محلية بابل للحزب الشيوعي العراقي: تدين الاعتداء على مقرها بقنابل مولوتوف
نشر منذ 2 شهر - عدد المشاهدات : 45

بابل / المرسى نيوز

تعرض مقر الحزب الشيوعي العراقي في محافظة بابل الى هجوم بقنابل مولوتوف محلية الصنع، أدى إلى اندلاع حريق بالمبنى "  دون خسائر مادية أو بشرية.

وادانت  اللجنة المحلية للحزب الشيوعي في بابل " في بيان تلقت / المرسى نيوز / هذا الاعتداء الآثم والجبان على مقرها ليلة /11 -8 -2020 من قبل نفر ضال  " مؤكدة ان من قام بهذا الاعتداء هم عناصر يائسة وبائسة ومأزومة ، أثار حفيظتها السمعة الوطنية والنزاهة والمبدئية التي عليها الحزب الشيوعي والذي لم يتورط أعضاؤه ورفاقه بالفساد المالي والإداري، وكان عنوانا للوطنية والنزاهة بشهادة الجميع.

وطالبت اللجنة في بيانها "  الحكومتين الاتحادية والمحلية في بابل بإجراء التحقيق العاجل لمعرفة الجناة ومن يقف ورائهم وتقديمهم الى العدالة. 

واشارت الى  ان قوى الفساد والفشل تحاول التغطية على فسادها، بشتى الطرق والوسائل، ومن بين ذلك مناصبتها العداء لحزبنا  الشيوعي، لانحيازه التام للشعب وحقوقه ومطالبه، ولمواقفه الواضحة في محاربة الفساد والمحاصصة المقيتة  والمطالبة ببناء الدولة المدنية الديمقراطية  التي تتسع للعراقيين جميعا من دون تمييز، وحصر السلاح بيد الدولة، وإجراء انتخابات مبكرة  نزيهة وفق قانون انتخابي عادل ومفوضية مهنية ومراقبة دولية على الانتخابات، وكذلك لمشاركة الحزب الفاعلة  في الاحتجاجات وتشجيع  وتحفيز الجماهير على المطالبة  بحقوقها المشروعة  في الحياة الحرة الكريمة وتوفير الخدمات وفرص عمل، واختيار العناصر النزيهة لإدارة مرافق الدولة بعيدا عن الطائفية والمحاصصة بكافة اشكالها ، وقبل كل هذا وذاك ، حقها  في الحياة والتعبير عن الراي والموقف والاحتجاج والتظاهر السلمي. /انتهى

 

 


صور مرفقة






أخبار متعلقة
مشاركة الخبر
تابعنا على الفيس بوك
تابعنا على الفيس بوك
استطلاع رأى

عدد الأصوات : 0

أخبار