11
أغسطس
2020
اجراءات ادارية لتنظيم عمل الـ 30 ألف درجة وظيفيّة في البصرة
نشر منذ 1 شهر - عدد المشاهدات : 51

 

البصرة / المرسى نيوز

 اصدرت حكومة البصرة اليوم الثلاثاء" أمراً إداريّاً إلى الدوائر المعنية بملف الـ 30 ألف درجة وظيفيّة، ينظم به عملهم وفق سياقٍ إداريٍّ.

وذكر مكتب محافظ البصرة " ان امرا ادارا صادرا من محافظ البصرة اسعد العيداني جاء فيه استناداً للصلاحيات المخولة إلينا تقرر، عدم السماح للموظفين ضمن الـ (۳۰) الف درجة وظيفية الذين لم يراجعوا دوائرهم، خلال (۱۰ ) ايام من صدور امرهم ( بالمباشرة ) واعتبار امر التعيين الصادر بحقهم ملغي”، موعزاً،  “إلى دوائر محافظة البصرة كافة المستفيدة من موظفي الـ ( ۳۰ ) الف درجة وظيفية، اعلامنا بأعداد واسماء الذين لم يباشروا خلال (3) ايام من تاريخه اعلاه”.

وقرر “إنهاء أمر تعيين كل من ينقطع عن الدوام الرسمي لمدة (3) ايام متتالية الأمر، ويمنع ترويج طلبات الأستبدال لموظفي الـ (۳۰) الف درجة وظيفية”.

وحمل الأمر الإداريّ مدير الدائرة ومدير قسم الموارد البشرية في الدائرة المعنية خلاف ماجاء بالفقرات أنفا.

وخول محافظ البصرة، مدير قسم التشغيل بتشكيل لجان للمتابعة واجراء الزيارات الميدانية للدوائر المستفيدة من موظفي ال (۳۰) الف درجة وظيفية ومتابعة الحضور والغياب وانهاء عمل المتغيبين عن العمل ورفع تقرير عن اعادة التنسيب من الدوائر التي فيها فائض وعدم استفادة الى الدوائر التي ذات الأحتياج وتحت اشراف مدير مكتب المحافظ./ انتهى

 


صور مرفقة






أخبار متعلقة
مشاركة الخبر
تابعنا على الفيس بوك
تابعنا على الفيس بوك
استطلاع رأى

عدد الأصوات : 0

أخبار