10
أغسطس
2020
المنافذ الحدودية " تبحث الاستعدادات لافتتاح منفذ عرعر الحدودي مع الجانب السعودي
نشر منذ Aug 10 20 pm31 02:12 PM - عدد المشاهدات : 274

بغداد/ المرسى نيوز

ناقش رئيس هيئة المنافذ الحدودية الدكتور عمر عدنان الوائلي في مقر الهيئة مع  مدير عام الهيئة العامة للكمارك و المدير العام لشركة النقل البري وبحضور مدير عام الدائرة الإدارية والمالية في هيأة المنافذ وعدد من الفنيين من الدوائر المذكورة في اجتماع تشاوري الاستعدادات المتخذة لافتتاح منفذ عرعر الحدودي أمام الحركة التجارية والمسافرين مع المملكة العربية السعودية.

وذكر اعلام الهيئة في بيان تلقت / المرسى نيوز / على نسخة منه "  نوقش خلال الاجتماع الجوانب الفنية والإدارية التي ستعتمد لضمان سلامة الإجراءات وانسيابية التبادل التجاري والمسافرين وتفعيل هذا التعاون التجاري بما يعود بالفائدة على البلدين .

واضاف " اتفق الحضور على إرسال فريق فني يوم غداً 11 آب من الدوائر ذات الاختصاص إلى منفذ عرعر للاطلاع عن كثب على مفاصل البنى التحتية والاحتياجات الواجب توفرها وانجازها بأسرع وقت ممكن وكذلك الخروج بتوصيات يتم على أثرها ابلاغ الجانب السعودي بموعد الافتتاح الرسمي للمنفذ الحدودي.

واكدت الهيئة"  انفتاحها على دول الجوار الشقيقة وتعزيز التعاون في مختلف المجالات بما يحقق مبدأ النهوض بالواقع الاقتصادي وتعزيز التقارب بين الشعوب./انتهى

 

 

 

 

 


صور مرفقة






أخبار متعلقة
تابعنا على الفيس بوك
استطلاع رأى

عدد الأصوات : 0

أخبار