8
أغسطس
2020
القبض على عصابتين متخصصتين بالسرقة في مقبرة وادي السلام بالنجف
نشر منذ 2 شهر - عدد المشاهدات : 43

النجف / المرسى نيوز

أعلنت قيادة شرطة محافظة النجف الأشرف "القبض على عصابتين متخصصين بسرقة العجلات في قاطع مقبرة وادي السلام وساحات وقوف المركبات في المنطقة القريبة من المقبرة.

وذكرت القيادة في  بيان تلقت / المرسى نيوز / نسخة منه بعد جمع المعلومات ونصب الكمائن في الأماكن التي حدثت فيها الجرائم ، وثبت وجود عصابة تقوم بتكسير زجاج المركبات وسرقة محتوياتها تم تشكيل فريقاً للعمل بالتعاون مع قسم مكافحة إجرام النجف للكشف عن جرائم السرقة المتكررة التي تحدث في قاطع مقبرة وادي السلام وساحات وقوف المركبات.

واوضحت " ان المتابعة الدقيقة اسفرت عن ألقاء القبض على أحد المتهمين، وبعد التحقيق معه اعترف على أفراد المجموعة التي تتكون من عصابتين، مشيرة الى القاء القبض على الفور على ٩ من المتهمين وتدوين أقوالهم بالاعتراف بتكسير زجاج 10 مركبات وسرقتها.

وتابعت" بان المتهمين اعترفوا بقيامهم بسرقات أخرى منها سرقة الدور السكنية، والدراجات النارية، والمحال التجارية"، بأنهم يستخدمون أجهزة أتصال شبيهة بأجهزة الشرطة بدلا من الهاتف خوفا من كشفهم ، مبينة " كانت عمليات السرقة تتم من خلال التخطيط وتوزيع الأدوار بالمناطق ، إذ يتم تقسيم العصابة إلى مجاميع كل اثنين او ثلاث لهم دور في تشخيص المركبات أو المراقبة أو التنفيذ ./انتهى


صور مرفقة






أخبار متعلقة
مشاركة الخبر
تابعنا على الفيس بوك
تابعنا على الفيس بوك
استطلاع رأى

عدد الأصوات : 0

أخبار