3
أغسطس
2020
الكاظمي يتشرّف بزيارة الإمامين موسى الكاظم وأبي حنيفة النعمان
نشر منذ Aug 03 20 pm31 09:35 PM - عدد المشاهدات : 630

بغداد / المرسى نيوز

تشرّف رئيس مجلس الوزراء مصطفى الكاظمي، امس الإثنين، بزيارة ضريح الإمامين، موسى بن جعفر الكاظم ومحمد بن علي الجواد عليهما السلام في مدينة الكاظمية. وذكر مكتبه الاعلامي في بيان ان رئيس مجلس الوزراء مصطفى الكاظمي أدى مراسم الزيارة مبتهلاً الى الباري عزّ وجل أن يحفظ العراق وشعبه، وأن ييسر من أمور البلاد، لما فيه صالح الأعمال وتمام الرضا من الله جلّ وعلا والنفس والناس.

واشار الى لقاء الكاظمي بآية الله الفقيه السيد حسين السيد اسماعيل الصدر في منطقة الكاظمية، وللتباحث والتداول بما فيه سداد الرأي وصلاح الحال وخير الناس والرشاد في رعاية شؤونهم.

وتابع البيان كما تشرّف الكاظمي، بزيارة ضريح الإمام أبي حنيفة النعمان بن ثابت رضي الله عنه في مدينة الأعظمية، وأدى مراسم الزيارة متضرعاً بالدعاء الى العلّي القدير أن يحفظ العراق وشعبه، وأن يسبغ واسع رحمته على بلد الأنبياء والأوصياء.

واوضح ان زيارة رئيس الوزراء الى مقر المجمع الفقهي العراقي، للقاء المشايخ والعلماء الأفاضل فيه، والتباحث معهم بالشأن العام، مؤكدا على دور العلماء والفقهاء ورجال الدين، لكل ما فيه خير العراقيين جميعاً، ومثمناً لجهدهم ودورهم في تعزيز السلام المجتمعي واستقرار البلاد. /انتهى

 


صور مرفقة






أخبار متعلقة
تابعنا على الفيس بوك
استطلاع رأى

عدد الأصوات : 0

أخبار