3
أغسطس
2020
القبض على عصابة لسرقة وتسليب السيارات في ذي قار
نشر منذ 2 شهر - عدد المشاهدات : 62

ذي قار / المرسى نيوز

القت مكافحة اجرام ذي قار بالتعاون مع خلية الصقور في محافظة ذي قار القبض على عصابة تتكون من ثلاثة اشخاص بعد عملية نوعية .

وقال قائد شرطة ذي قار العميد حازم محمد عبد الرزاق الوائلي بحسب بيان تلقت / المرسى نيوز / نسخة منه "  تقدم اثنان من المواطنين ببلاغ إلى مكتب مكافحة سرقة السيارات اثر تعرضهما الى حادث تسليب سياراتهما نوع ( النترا ) إضافة إلى اجهزة الموبايل التي بحوزتهما.  وعلى الفور تم تشكيل فريق عمل من الشرطة ومكافحة إجرام ذي قار وبمشاركة مكتب مكافحة سرقة السيارات وخلية الصقور ، وبعد التحري والمتابعة وجمع المعلومات من المدعين تم القبض على المتهمين الثلاثة.

واضاف الوائلي ان المتهم الاول يبلغ من العمر 29 عاما وبحوزته مسدس نوع برونيك يسكن سوق الشيوخ / العكيكة ، والمتهم الثاني يبلغ من العمر 27 عاما يسكن الناصرية قرية آل حبوشي، اما رئيس العصابة المتهم فيبلغ من العمر 45 عاما يسكن قرب المصب العام.

وتابع قائد الشرطة "  تم مواجهتهم بالادلة القاطعة ادت الى اعترافهم بالتهم المسندة إليهم مؤكدين انهم ارتكبوا جريمتهم بتهديد السلاح بعد استدراجهما إلى منطقة الشخارة قرب الحي الروسي في صوب الشامية من مدينة الناصرية.

واشار الى أن المتهمين اعترفوا بأنهم يملكون أوراقا ثبوتية ولوحات تسجيل تتطابق مع انواع السيارات المسروقة والتي بيعت في العاصمة بغداد / الشعب بمبلغ (٥٠) ألف دولار أمريكي لكل سيارة.كما اعترفوا  بمحاولة سرقة سيارة نوع أوباما قرب مطعم آسيا على الطريق السريع بعد استأجراها ومحاولة أخذها إلا أن سائقها تمكن من الفرار وتم إطلاق النار عليه دون جدوى ، واعترفوا بمحاولة سرقة مولد كهرباء كبير الحجم من إحدى الشركات في قضاء العكيكة./ انتهى ٢


صور مرفقة






أخبار متعلقة
مشاركة الخبر
تابعنا على الفيس بوك
تابعنا على الفيس بوك
استطلاع رأى

عدد الأصوات : 0

أخبار