29
ابريل
2024
من ذي قار.. وزير الداخلية يؤكد انخفاض نسبة الحوادث الجنائية بشكل ملحوظ في المحافظة ويشيد بالاستقرار الأمني
نشر منذ 2 اسابيع - عدد المشاهدات : 67

ذي قار / المرسى نيوز

عقد وزير الداخلية عبد الأمير الشمري، اليوم الاثنين، مؤتمراً صحفياً مشتركاً، أكد خلاله أن هذه الزيارة تهدف إلى الاطلاع على الجانب الأمني واحتياجات المحافظة وتعزيز وبناء القدرات في ما يخص الجريمة بمختلف أشكالها وموضوع مكافحة المخدرات والمؤثرات العقلية.

وأكد الوزير أن هذه الزيارة شملت اللقاء   محافظ ذي قار ورئيس وأعضاء مجلس المحافظة، بحضور عدد من القادة الأمنيين، مبيناً أنه استمع إلى شرح مفصل عن طبيعة واجبات القوات الأمنية ووضعها الأمني، مشيراً الى أن ذي قار تشهد وضعاً أمنياً مستقراً وأن هناك انخفاضاً في نسبة الحوادث الجنائية مع قيام الأجهزة الأمنية بأخذ دورها خاصة أن هذه المحافظة تسلمت فيها مؤخرا وزارة الداخلية ملفها الأمني ضمن خطة الحكومة في نقل الملف الأمني من وزارة الدفاع إلى وزارة الداخلية.

وأضاف   الوزير أن هذا اللقاء شهد أيضاً التباحث في عدد من الموضوعات من بينها تعزيز قدرات قيادة الشرطة وكذلك المديرية المستحدثة في شمال ذي قار وتعزيز ملاكاتها بعناصر الشرطة والمعدات. وأشار الوزير الى أن هناك جملة من الأمور تمت مناقشتها مع الحكومة المحلية في ذي قار وجرى الاتفاق على عدد من التوصيات التي ستنفذ على أرض الواقع. / انتهى


صور مرفقة






أخبار متعلقة
تابعنا على الفيس بوك
استطلاع رأى

عدد الأصوات : 0

أخبار