27
مارس
2024
نائب قائد العمليات المشتركة يؤكد استمرار مطاردة المفارز الخائبة للإرهاب المنهزم وتكثيف الجهود الاستخبارية
نشر منذ 1 شهر - عدد المشاهدات : 30

بغداد / المرسى نيوز

عقد نائب قائد العمليات المشتركة الفريق اول الركن د .قيس المحمداوي اجتماعا امنيا موسعا صباح اليوم الاربعاء في مقر القيادة حضره عدد من القادة الامنيين وضباط هيئة الركن.

 واكد المحمداوي خلال الاجتماع على استمرار الجهود الامنية والاستخبارية والمتابعة الحثيثة والمستمرة لتعقب مفارز المجموعات الارهابية الخائبة عبر تكثيف الجهود الاستخبارية والامنية خصوصا في هذا الشهر الفضيل وتوفير البيئة الامنة لابناء شعبنا في رمضان المبارك.

  واشار  الى اهمية توزيع وانتشار القطعات ومعالجة المعاضل والتحديات الامنية وتفويت الفرصة على العناصر الارهابية المنهزمة خصوصا بعد الضربات الساحقة والعمليات الموفقة للقوات الامنية البطلة في الفترة الاخيرة سيما انتصارات ابطالنا في عمليات وعد الحق وصفحاتها الميدانية الجسورة المختلفة.

وشدد المحمداوي ضرورة تخطي الروتين في التعامل مع المعلومات الامنية والاستخبارية والعمل بالمرونة الكافية بغية الوصول الى الاهداف المطلوبة.

طرحت  خلال الاجتماع جملة من الافكار ونوقشت العديد من التحديات والمعاضل الامنية تمت مناقشتها والمرور عليها بدقة بغية معالجتها والاستفادة من الطروحات والافكار الواردة./انتهى

 

 


صور مرفقة






أخبار متعلقة
تابعنا على الفيس بوك
استطلاع رأى

عدد الأصوات : 0

أخبار