25
مارس
2024
كاساس مواجهة الفلبين ستكون صعبةً لكون المنافس يلعب بأسلوبِ غلق المساحات
نشر منذ 1 شهر - عدد المشاهدات : 57

بغداد / المرسى نيوز

عقدَ اليوم الاثنين المؤتمرُ الصحفيّ لمدرب المنتخب الوطنيّ «خيسوس كاساس»، وذلك في قاعة المؤتمرات في ملعب (نينوي أكيوس) في العاصمة مانيلا إلى جانب اللاعب زيدان إقبال.

وتحدث كاساس عن آخر التحضيرات لمباراة الغد أمام  منتخب الفلبين، وقال : إن ما يقلقنا في طبيعة الحال، قبل مواجهة الثلاثاء، هو أرضية ملعب (ريزال) الاصطناعي.

واوضح : إن المباراة ستكون أيضاً صعبةً لكون المنافس (منتخب الفلبين) يلعب بأسلوبِ غلق المساحات، إضافةً إلى الأرضية التي تقلقنا، لكن نتمنى على فريقنا أن يظهر بمستوى عالٍ، ونفوز  مرةً أخرى على الفلبين.

وأضاف"  فيما يتعلق بمشاهدةِ المنافس بعد مباراة الذهاب: أعتقد أن المنتخب الفلبيني كان فريقا جادا، ويلعب بروحيةٍ، وكانت لديهم بعض المحاولات في التسجيل في مباراة الذهاب في البصرة، وفي أرضهم أعتقد سيحاولون أكثر من أجل الوصول إلى مرمانا أو رغبة التسجيل علينا، أو بأسلوبٍ أكثر خطورةً من مباراة الذهاب، خصوصاً أنهم يلعبون على أرضهم وأمام جمهورهم.

وعن احتماليةِ غياب اللاعب ضرغام إسماعيل وميرخاس دوسكي، أوضح كاساس: لا صحة لهكذا أخبارٍ، خصوصاً أني تحدثتُ والتقيت ضرعام قبل حضوري إلى المؤتمر، أما فيما يتعلق بميرخاس، نعم لديه إصابة وهو يسابق الزمنَ، وسنرى مدى إمكانية مشاركته من عدمها.

 واختتم كاساس المؤتمر الصحفي بالقول : أتمنى الفوز في المباراة، لكن دائمًا هناك صعوبة بأن تفوز، ومؤخراً شاهدتهم كيف أن فرقاً كبيرة وجدت صعوبةً في مواجهة منافسيها، لأن الفوز في كرة القدم ليس سهلاً. /انتهى

 

 


صور مرفقة






أخبار متعلقة
تابعنا على الفيس بوك
استطلاع رأى

عدد الأصوات : 0

أخبار