16
يوليو
2020
بين عالمين ... قصة قصيرة لـ ... سجاد صبيح
نشر منذ 3 اسابيع - عدد المشاهدات : 64


( يبلغ سجاد من العمر ثماني سنوات .. حصل على أحد المراكز العشرة الأولى في برنامج البصرة تعانق الموهوبين الذي أقيم في البصرة عام 2019)

 وانا اجلس في غرفتي تحولت جدرانها لجدار من ماء وجدار من ثلج وجدار من شرار لان عملاقاً كبيراً مصنوعاً من المكعبات ضرب الارض بمطرقته الكبيرة فانفطرت...

صرخت(لا لا لا يا للهول اني اسقط في  الشق  الذي احدثته المطرقة و هذا الماء يسقط  قبلي من ذلك الجدار في غرفتي ) كون الماء بحيرة وأنا في داخلها ... المياه مليئة بالأشياء الغريبة ، أخطبوط بعشرين ذراع وقرش اصفر اللون واكبر دولفين في العالم .

( توقف ) ردد الدولفين ( ما الذي تريده لم أتيت الى عالمنا ) فقلت له ( أن توصلني الى مكان آمن ) ومن على ظهر الدولفين ذهبت برحلة بحرية ورأيت في الطريق سمكاً طائراً وحورية وأمواجاً متلاطمة وفجأة هجم علينا قرش عملاق ( يا الهي انه يريد التهامنا ) قلت وأنا خائف لكن الدولفين قضى عليه بضربة واحدة فقط وأوصلني صديقي الدولفين الى مدينة الالعاب وهناك رأيت قرداً عملاقاً بدأت اتصرف امامه بغرابه  وأقول (الحقني ايها القرد المشاكس) لحق بي القرد بسرعة كبيرة فقررت ان اخذ سيارة الفراري المتواجدة في الشارع بالقرب من المدينة ... وصلنا الى المكان الذي يتواجد فيه العملاق ودب شجار بين القرد والعملاق... ضرب القرد العملاق بإصبعه فتحطم العملاق ... حصل القرد على المطرقة وعاد مسرعاً لمكانه ...عدت الى منزلي بأمان وأصلحت كل ما أفسده ذلك العملاق .



صور مرفقة






أخبار متعلقة
مشاركة الخبر
تابعنا على الفيس بوك
تابعنا على الفيس بوك
استطلاع رأى

عدد الأصوات : 0

أخبار