24
ابريل
2022
اختتام بطولة / المودة والتسامح / الرمضانية بكرة الطائرة في فرع توزيع كهرباء ميسان
نشر منذ Apr 24 22 pm30 01:40 PM - عدد المشاهدات : 372

ميسان /المرسى  نيوز

اختتم  فرع توزيع كهرباء ميسان احد فروع الشركة العامة لتوزيع كهرباء الجنوب  ،  بطولة " المودة والتسامح "الرمضانية بكرة الطائرة برعاية المدير العام ومدير توزيع ميسان ، لموظفي الفرع . والتي احرز بطولتها فريق مبيعات مركز صيانة العمارة الثاني بعد حصوله على المركز الاول ،وجاء مركز صيانة وجباية السلام ثانياً.

وقال مدير اعلام الفرع حيدر السعد " شارك في البطولة التي نظمتها " اللجنة الرياضية في الفرع تسع فرق وهي" مبيعات الصيانة الثانية ، ورشة المحولات ، قسم التنفيذ ، صيانة السلام ، قسم الحسابات ، الصيانة الثانية ،قسم المبيعات ، قسم الهندسة الميكانيكية ، قسم الادارة "  .

واضاف "ان ، الفرق المشاركة في البطولة قسمت الى ثلاث فرق ، حيث جرت منافستها في ملعب الذي تم تهيئته في مقر الفرع مساءً، بنظام دوري المجوعات لمرحلة واحدة ويتأهل الأول من كل مجموعة واختيار افضل ثاني على مستوى المجموعات .

وتابع السعد " بان الهدف من اقامة البطولة التي شارك فيها حكام معتمدين في تربية محافظة ميسان والاتحاد الفرعي للعبة ، بث روح المودة والوئام بين صفوف الموظفين من خلال التواجد في الملعب في مساء ايام شهر رمضان المبارك . /انتهى

 


صور مرفقة






أخبار متعلقة
تابعنا على الفيس بوك
استطلاع رأى

عدد الأصوات : 0

أخبار