3
يوليو
2020
الثقافة تتحدى الجائحة.. مسابقة يطلقها المركز الثقافي في جامعة البصرة
نشر منذ 1 شهر - عدد المشاهدات : 85


البصرة / المرسى نيوز/ بشائر عبدالرزاق

 

أطلق المركز الثقافي في جامعة البصرة مسابقة أدبية للشعر والقصة تحت عنوان ( بالثقافة نتحدى الجائحة) بدأت المشاركة فيها منذ الأول من تموز وتنتهي في الأول من آب المقبل .

وقالت عضو اللجنة التحضيرية الأستاذة سهاد عبدالرزاق لـ/ المرسى نيوز / أنه في مطلع شهر تموز تم إطلاق استمارة إلكترونية لتلقي النصوص ممن يرغب بالمشاركة من الشباب   للأعمار ما بين 18 و35 من كلا الجنسين في مدة أقصاها الأول من آب لعام 2020.

 

وأوضحت أنه سيتم الاحتفاء وتكريم المشاركين عبر منصة زوم الإلكترونية وبحضور لجنة الحكم وأعضاء اللجنة التحضيرية واللجان الأخرى ، مقدمة شكرها للمركز الثقافي على إطلاق مثل هذه النشاطات المؤثرة في المجتمع والتي ترفد الساحة الثقافية البصرية  بطاقات إبداعية مميزة مبنية على أسس علمية صحيحة .

وأشارت عبد الرزاق إلى انها ستكون مسابقة ثقافية عالية المستوى كونها على مستوى العراق و ربما ستنتج  لنا اقلاماً جديدة على الساحة الثقافية العراقية.


جدير بالذكر فإن المسابقة بدأت برعاية جامعة البصرة وبالتعاون مع مديرية تربية البصرة ونادي القراءة ومؤسسة انجاز واتحاد الادباء والكتاب في البصرة و مؤسسة آنو للثقافة والفنون و ملتقى مؤثرون الثقافي . / إنتهى  



صور مرفقة






أخبار متعلقة
مشاركة الخبر
تابعنا على الفيس بوك
تابعنا على الفيس بوك
استطلاع رأى

عدد الأصوات : 0

أخبار