2
يوليو
2020
الشباب والرياضة : الاعمال المتوقفة في مدينة البصرة الرياضية تصل الى نسبة انجاز 60 %
نشر منذ 1 شهر - عدد المشاهدات : 77

البصرة / المرسى نيوز

اكدت وزارة الشباب والرياضة المهندس ارتفاع نسب الانجاز في معظم اعمال الاكمالات المتوقفة في المشاريع التابعة لمدينة البصرة الرياضية عقب الاتفاق مع الشركة المنفذة على اعادة انجاز ملحقات مهمة.

 وذكرت الوزارة بحسب بيان تلقت / المرسى نيوز / نسخة منه ان الشركة المنفذة باشرت باعمال الترميم والصبغ في الخامس عشر من شهر اذار الماضي ، ولفتت إلى تأكيد الوزير الشباب والرياضة على ضرورة انجاز الاعمال التكميلية بافضل صورة وبدون أي نقص.

وقال المدير العام للدائرة الهندسية في الوزارة المهندس نجم عبد الواحد ان تواصل الملاك الهندسي المستمر للوزارة اسهم في تحسن وسرعة الانجاز على الرغم من الظروف الصحية والاقتصادية الصعبة التي يمر بها البلد حاليا.

واضاف عبد الواحد ان نسبة الانجاز الفعلي الموكلة الى الشركة وصلت الى 60 % من القيمة الكلية التي تشمل اعمال دفن المناطق المنخفضة داخل المدينة بنسبة انجاز 100% ، مع صبغ السياج من الداخل والخارج.

واشار الى اكمال معالجة التشققات المتضررة بالكونكريت الجاهز ، وفيما يتعلق بـ الطرق، اوضح ان منطقة الفنادق والشارع الخارجي المحيط بالمدينة الرياضية بلطوا بنسبة 90%.

واوضح ان الاعمال حاليا تجري في اكثر من جانب، كتسليك بايب بولي اثلين الخاص بشبكة سقي المناطق المزروعة مع اكمال اعمال الكونكريت الخاصة بالشاشة الكبيرة داخل المدينة وازالة الانقاض المتبقية وتنشيف الزونات داخل وخارج المشروع واستمرار صب المماشي خارج المدينة واكمال دفن زون رقم 10 تحت الجسر الخاص بالمدينة./ انتهى ٢

 

 

 

 


صور مرفقة






أخبار متعلقة
مشاركة الخبر
تابعنا على الفيس بوك
تابعنا على الفيس بوك
استطلاع رأى

عدد الأصوات : 0

أخبار