2
يوليو
2020
شركة الصناعات الانشائية تستعد لتشغيل خطين جديدين لإنتاج أنابيب البولي أثيلين لدعم المشاريع الخدمية
نشر منذ Jul 02 20 pm31 01:37 PM - عدد المشاهدات : 319

 

بغداد / المرسى نيوز

أعلنـت الشركة العامة للصناعات الإنشائية إحدى شركات وزارة الصناعة والمعادن عن الوصول إلى مراحل متقدمة في نصب مكائن ومعدات الخطين الجديدين لإنتاج أنابيب البولي أثيلين عالي الكثافة بأقطار وقياسات كبيرة في ( معمـل بلاستـك بغـداد ) التابع لها.

 وذكر مدير عام الشركة المهندس أحمد حسيـن عبـد بحسب بيان تلقت / المرسى نيوز / نسخة منه عن إنجاز مانسبته (٩٥ %) من أعمال نصب الخطين الجديدين استعدادا لمرحلة التشغيل خلال الفترة القادمة ، مؤكداً أن الخطين يعملان وفق أحدث التكنولوجيا العالمية لإنتاج أنابيب البولي أثيلين بقياسات مختلفة وكبيرة تصل الى (١٢٠٠) ملمتر وبمواصفات عالية جداً وبأيدي عراقية ١٠٠ %.

مشيراً الى توجه الشركة وبدعم من وزير الصناعة والمعادن للتحرك والتنسيق مع محافظة بغداد وأمانة بغداد ومديريات البلديات والجهات المعنية الأخرى للإستفادة من هذه الأنابيب في المشاريع الخدمية الخاصة بالماء والمجاري الخفيفة والثقيلة فضلاً عن تسويقها عبر منافذ الشركة للبيع المباشر في المحافظات بما يغطي حاجة السوق المحليـة .

 وكشـف المدير العام عن تحقيق مراحل متقدمة في نصب خط إنتاجي جديد لإنتاج الأنابيب البلاستيكية في ( مصنـع النعمـان ) التابع للشركة بموجب عقد الشراكة مع شركة البيرق لإستخدامها في مشاريع المياه ومن المؤمل إنجاز العمل والبدء بالتشغيل في الفترة القادمـة./ انتهى ٢

 


صور مرفقة






أخبار متعلقة
تابعنا على الفيس بوك
استطلاع رأى

عدد الأصوات : 0

أخبار