اخر الاخبار
قائمة فريق ريال مدريد لموسم 2019-2020 مع أرقام قمصان اللاعبين

قائمة فريق ريال مدريد لموسم 2019-2020 مع أرقام قمصان اللاعبين

انتهت أحداث ووقائع سوق الانتقالات الصيفي لـموسم 2019-2020، والذي شهد الكثير من الصفقات المثيرة للجدل منها الذي تم ومنها أيضًا من تُكلل بالنجاح لنادي ريال مدريد الذي يسعى لمحو آثار الموسم الكارثي الماضي والذي خرج منه خالي الوفاض من البطولات.
ولعل سوق الانتقالات الأخير لنادي ريال مدريد هو الأبرز منذ مدة تزيد عن ال10 مواسم حيث ضم الفريق لاعبين من طراز رفيع من ضمنهم النجم البلجيكي إيدين هازارد والهداف الكرواتي البارز لوكا يوفيتش مع تدعيم الفريق بصفقات دفاعية وتغير حارس المرمى الآخر والبديل لتيبو كورتوا.
ويأمل فلورنتينو بيريز في تحقيق لقب على الأقل في هذا الموسم بقيادة المدرب والأسطورة كلاعب، زين الدين زيدان الذي رحل عن الفريق في الموسم الماضي في بدايته وعاد من جديد قبل أن ينتهى بفترة قصيرة نظرًا للانهيار الذي حدث للفريق مع المدربين لوبيتيجي وسانتياجو سولاري.
وكانت أبرز أحداث سوق الانتقالات الخاص بالنادي الملكي أن المدرب زين الدين زيدان كان يرغب في بيع النجم الويلزي جاريث بيل ولكنه لم يستطع حيث فشلت الإدارة في ايجاد له عرضًا مناسبًا لكي يرحل عن صفوفهم، بالإضافة إلى محاولات عديدة للتعاقد مع النجم الفرنسي بول بوجبا الذي طلبه المدرب بالإسم.
وقد عاد النجم الكولومبي خاميس رودريجيز إلى صفوف النادي الملكي من جديد بعد أن قضى موسمين كاملين مع نادي بايرن ميونخ على سبيل الإعارة حيث لم يرغب النادي الألماني في دفع قيمة شراء اللاعب التي لم تكن سوى 25 مليون يورو ليبقى في صفوف الميرنجي.
وشهدت فترة التحضيرات إصابة النجم الإسباني ماركو أسينسيو بقطع في الرباط الصليبي للركبة مع توقعات لغيابه حتى نهاية الموسم بسبب شدة وخطورة الإصابة ولهذا السبب بقى خاميس رودريجيز في صفوف النادي الملكي ليكون تعويضًا لأسينسيو المصاب.
وإليكم قائمة فريق ريال مدريد لموسم 2019-2020 مع أرقام قمصان اللاعبين:
حراسة المرمى:
1- ألفونس أريولا
13- تيبو كورتوا
خط الدفاع:
2- داني كارفخال
3- إيدير ميليتاو
4- سيرجيو راموس
5- رافايل فاران
6- ناتشو
12- مارسيلو
19- ألفارو أودريادزولا
23- ميندي
خط الوسط:
8- توني كروس
10- لوكا مودريتش
14- كاسيميرو
15- فيدريكو فالفيردي
16- خاميس رودريجيز
17- لوكاس فاسكيز
20- ماركو أسينسيو
22- إيسكو
الهجوم:
7- إيدين هازارد
9- كريم بنزيما
11- جاريث بيل
18- لوكا يوفيتش
21- براهيم دياز
24- ماريانو دياز
25- فينسيوس جونيور
27- رودريجو.

عن Resan