اخر الاخبار
مصور عراقي غيور يغرق عدسته بالدموع لدى وداع أسود الرافدين لنهائيات آسيا!

مصور عراقي غيور يغرق عدسته بالدموع لدى وداع أسود الرافدين لنهائيات آسيا!

أشعلت صورة لمصور عراقي مواقع التواصل الاجتماعي، بعدما حركت مشاعر الجماهير الرياضية العراقية والعربية، بسبب بكائه بحسرة بعد خسارة منتخب أسود الرافدين أمام شقيقه القطري، بهدف مقابل لا شيء، ضمن مباريات دور الستة عشر من بطولة كأس آسيا 2019، يوم الثلاثاء الماضي.
ونشر الحساب الرسمي لبطولة آسيا 2019 على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” صورة للمصور العراقي محمد عامر العزاوي، تحت عنوان “شغف. وطنية. تأثُر. في كثير من اللحظات كرة القدم تدفعنا للبوح بكل عواطفنا. مصور عراقي أثناء تأدية عمله في مباراة دور الـ16 من كأس آسيا 2019 بين منتخب بلاده ونظيره القطري”.
وتعاطفت الجماهير العراقية بشكل عام والرياضية بشكل خاص مع دموع المصور العراقي وبكائه بحسرة لدى وداع أسود الرافدين لنهائيات آسيا، بعدما انهمر بالبكاء على عدسته التي كانت توثق اللحظات التاريخية للمنتخب العراقي خلال بطولة آسيا 2019.
وأشادت الجماهير الرياضية بروح الانتماء لدى مصور المنتخب العراقي، بعدما جسد حالة الوفاء والغيرة العراقية، عندما خرج أسود الرافدين من بطولة الأمم الآسيوية.
ويعد المصور العزاوي من أفضل المصورين الرياضيين في العراق، نظراً لإمكانياته الكبيرة في التقاط الصور الرياضية، إذ يعتبر من المصورين الرسميين في الاتحاد العراقي لكرة القدم

عن Resan