اخر الاخبار
لجنة تقيم المدراء في مجلس  البصرة،  أوصت بإعفاء سبعة من مدراء الدوائر الحاليين !

لجنة تقيم المدراء في مجلس البصرة، أوصت بإعفاء سبعة من مدراء الدوائر الحاليين !

 

أنهت لجنة تقيم المدراء المشكلة في مجلس محافظة البصرة، مناقشة الدوائر التي أكملت إجراءات ملئ الاستمارة الخاصة بمعلوماتها، فيما أوصت بإعفاء سبعة من مدراء الدوائر الحاليين سيتم تقديمهم إلى رئاسة المجلس.

وقال رئيس اللجنة نشأت المنصوري في تصريح خاص للمربد إنه بلغ عدد الدوائر التي أكملت الاستمارة ( ٢٧ ) دائرة رئيسية و ( ١٦ ) دائرة فرعية تم خلالها استلام معلومات لعدد ( ٨٢ ) شخصية ما بين مدير عام ومعاون فني وآخر اداري وناقشت اللجنة آلية التقييم التي تم إعدادها سابقا والمستوى التي حصلت عليها الدوائر اعتمادا على هذه المعايير.

واشار الى أن اعضاء اللجنة عقدوا منذ تشكيل اللجنة في 29 ايلول الماضي اكثر من اجتماع ولقاء على مستوى اللجنة ورئاسة مجلس المحافظة وبعض أعضاء اللجان الدائمة، مضيفا انه ورغم محاولة البعض إفشال عملها او سرقة جهودها إلا أنها أصرت على إكمال عملها بمهنية ودون التأثر بالضغوطات السياسية والاجتماعية لبعض مدراء الدوائر او الجهات التي ينتمون إليها”.

واشار الى أن “اللجنة أوصلت في المرحلة الأولى من عملها على إعفاء سبعة من مدراء الدوائر الحاليين سيتم تقديمهم إلى رئاسة المجلس لعرضهم على مجلس المحافظة في جلسته القادمة لغرض إصدار القرار او التوصيات المناسبة بذلك وإحالة التوصيات إلى محافظة البصرة لإصدار الأوامر الإدارية من قبل محافظ البصرة الحالي وفق الصلاحيات المعمول بها”.

كما أوصت، بحسب المنصوري، بتقديم الدعم والمساندة لمدراء الدوائر الذين ثبت كفائتهم ومهنيتهم في أداء واجباتهم من خلال تعاونهم مع شرائح  المجتمع وتواجدهم مع المواطن في ساحات العمل المختلفة لمختلف قطاعات الخدمة في محافظة البصرة، على ان يبقى التقييم قيد المداولة لغرض عرض باقي الدوائر تباعا خلال عمل اللجان الدائمية في مجلس المحافظة وعرض توصياتها  على جلسات المجلس القادمة

عن Resan