اخر الاخبار

البيت الثقافي في الصدر يزور المجلس البلدي لمدينة الصدر 


حرره / رحيم جياد
تصوير / ايهاب الكناني
أكد رئيس المجلس البلدي لمدينة الصدر كامل خنجر دعم المجلس البلدي الكامل للبيت الثقافي في مدينة الصدر مشددا على اهمية التواصل بين الجهتين بأعتبار ان البيت الثقافي يمثل نافذة ثقافية مهمة في هذه المنطقة، جاء ذلك خلال زيارة قام بها وفد من البيت الثقافي لمدينة الصدر التابع الى دائرة العلاقات الثقافية العامة / وزارة الثقافة، اليوم الثلاثاء الموافق 3 تموز 2018.
كما أشار الأستاذ كامل خنجر إلى أن المجلس سيزود البيت الثقافي بخريطة عن المدينة ومعلومات عن أهم معالمها العمرانية والتراثية.
ومن جانبها نقلت مسؤولة البيت الثقافي لمدينة الصدر زينب فخري تحيات مدير عام دائرة العلاقات الثقافية العامة فلاح حسن شاكر، وتأكيده أن مجالس البلدية تعدّ من أهم شركاء البيوت الثقافية في نشر مفاهيم كثيرة تتطلبها المرحلة الراهنة، مرحلة مابعد داعش، وتظافر الجهود من أجل النهوض بواجبها الإنساني والوطني في هذه المرحلة.
كما قدمت فخري شرحا مفصلا عن مهام البيت الثقافي ومعوقات عمل البيت.
وفي السياق نفسه أستقبل عضو المجلس البلدي محمد همالة الساعدي وفد البيت الثقافي وابدى استعداده لتقديم الدعم الكامل لنشاطات البيت، واستمرار التعاون بين الجهتين.
كما استقبل عضو المجلس البلدي حسين عطية وفد البيت الثقافي مؤكداً اهمية العمل لتخفيف العراقيل التي تعترض البيت واستعداده لتقديم الدعم للبيت الثقافي.
هذا وحضر اللقاء السادة أعضاء المجلس البلدي ومسؤولو اللجان العاملة فيه.

عن Resan