اخر الاخبار
تفاصيل دعم التجار لدعم نادي  الطلبة من اجل انتشاله من أزمته المالية الحالية.

تفاصيل دعم التجار لدعم نادي الطلبة من اجل انتشاله من أزمته المالية الحالية.

كشف رئيس الهيئة الإدارية لنادي الطلبة علاء كاظم، الاثنين، أن ثلاثة تجار من محبي “الأنيق” وعدوا بدعم النادي من اجل انتشاله من أزمته المالية الحالية.

وقال كاظم في بيان صحفي إنه “سيعمل على إجراء انتخابات إدارية قبل نهاية الموسم الحالي للدوري الممتاز من اجل الوصول إلى حل جذري وإدخال وجوه جديدة داعمة للنادي”.

وأوضح أنه “استقطب تجار من ذوي رؤوس الأموال والمحبين للنادي والذين وعدوا بأن يقدموا الدعم للنادي من اجل انتشاله من الوضع المأسوي الذي يمر به بسبب الضائقة المالية وقلة الدعم والتخصيصات من وزارة التعليم”.
وأضاف أن “ثلاثة تجار تم الاتفاق معهم للدخول إلى الإدارة والعمل من اجل تغيير الوضع”، مبيناً أن “الأبواب مفتوحة أمام الجميع للدخول إلى الإدارة من كل محب للطلبة ويرغب بالعمل الإداري ولا توجد أي خطوط حمراء أمام أي شخص”.

وتابع رئيس الهيئة الإدارية للنادي، أنه “سيوجه دعوة قريبة للجماهير الوفية والمحبة للأنيق من اجل الجلوس مع التجار ووضع مطالبهم أمامهم وان اعتذروا عن تنفيذها ولم يقتنع الجمهور بما سيقدمونه سوف يغض النظر عن إدخالهم للإدارة”.

الجدير بالذكر أن وزارة التعليم وعدت بتوفير نصف المبلغ المقرر سنوياً للنادي والذي يقارب الـ 400 مليون دينار خلال الأسبوع الجاري أو المقبل على ابعد تقدير والذي سوف يتم تسديد الدفعة الثانية للاعبين منه.

عن Resan