اخر الاخبار
انطلاق فعاليات مشروع بغداد عاصمة الاعلام العربي

انطلاق فعاليات مشروع بغداد عاصمة الاعلام العربي

المرسى نيوز  /راويه هاشم

بحثت اللجنة الخاصة بمشروع بغداد عاصمة الاعلام العربي خلال اجتماعها ولمرتين على التوالي الترتيبات الخاصة بانطلاق الفعاليات التي ستقام في السابع والعشرين من الشهر الجاري في فندق الرشيد .

وسشارك وزارة الثقافة والسياحة والاثار بعدد من الفعاليات الفنية منها عرض فني للفرقة الوطنية للفنون الشعبية من خلال اوبريت بغداد والشعراء والصور ومشاركة الفرقة السيمفونية العراقية واعتماد شعار ( بغداد عاصمة الاعلام العربي ) في المخاطبات الرسمية اعتبارا”من اليوم الثاني من الشهر الجاري ولمدة شهر فضلا”عن تهيئة دليل سياحي من قبل هيئة السياحة والاثار على ان يتم طباعته من تخصيصات المشروع ويحمل شعار ( بغداد عاصمة الاعلام العربي) .

كما تقرر اعداد نماذج عن المرافق السياحية والاثارية من قبل هيئة الاثار واقامة منصات في القشلة بقياس 3×2 تكون مكانا لبعض البرامج التلفزيونية وبالتنسيق بين هيئتي الاثار والاعلام والاتصال على ان تكون التكاليف من مخصصات المشروع المذكور وتهدى فيما بعد الى هيئة الاثار .

هذا وستقام فعاليات اخرى من قبل دوائر الوزارة احتفاء”بالمناسبة اياها وذلك اعتبارا”من الخامس عشر من الشهر الجاري ولغاية شهر تموز المقبل على ان تكون تكاليف اي مطبوع للاحتفالية من مخصصات المشروع من خلال التنسيق بين الدوائر المذكورة وهيئة الاعلام والاتصال .

عن Resan