اخر الاخبار
حملة للحراك الطلابي في قضاء المدية لتجميل مدرسة طرابلس الابتدائية

حملة للحراك الطلابي في قضاء المدية لتجميل مدرسة طرابلس الابتدائية

الحراك الطلابي في قضاء المدينة

** رسموا بالوان محبتهم واجهة مدرسة طرابلس في قضاء المدينة

 **اعادوا للحياة الف رحلة مدرسية  في عدد من مدارس القضاء

 

المرسى نيوز / قضاء المدينة / سحر المياحي

 

يبدو ان الطلبة والشياب اشتعلت  فيهم الغيرة العراقية والنخوة الوطنية ليقدموا النا  ما لم يستطع تقديمه الجهد الحكومي المكبل بالامور المالية والتقشف والموفقات الروتينية التي قد تعرقل عملهم .

فتارة نراهم ينظفون الشوارع واخرى يرسمون جدران المجسرات واخرى يجمعون مساعدات للمرضى والمحتاجين وقدموا الكثير في هذا المجال ..

واليوم في قضاء المدينة الواقع شمال البصرة تحرك نخبة من الشباب اطلقوا على انفسهم (الحراك  الطلابي)  وقاموا بإعادة الحياة الى (رحلات مدرسية) كانت خارج الخدمة  ليجلس عليها اخوانهم من تلاميد مدرسة طرابلس.

وقالت مديرة المدرسة  بعد ان فاتحنا الطلاب جماعة الحراك على تقديم خدمة للمدرسة وافقنا علي مشروعهم الانساني والراقي وبامكانات ذاتية ومساعدة اهالي المدينة من الخيرين فقاموا برسم لوحات تعبيرية جميله على جدران المدرسة اعادوا لها بريقها وبجمالية رسوهم التي اعادت البسمة لتلاميذ المدرسة.

ومن جانبه قال الناطق باسم الحراك الشعبي علاء الشاوي :بعد  ان عجزت الجهات المعنية عن اكمال احد مدارس قضاء المدينة وهي مدرسة طرابلس الابتدائية قام الحراك الطلابي في القضاء وبالتعاون مع ادارة المدرسة على صيانة مقاعد المدرسة التي تجاوزت 150 مقعدا دراسيا والقيام بصبغ الجدار الخارجي للمدرسة ورسم لوحات  جميلة قام برسمها الرسام احمد كريم والخطاط عادل السوداني  بالعبارات الجميلة “

ويضيف ” هذا العمل هو سلسلة من الاعمال المتواصلة التي يقوم بهاء شباب القضاء والتي تجاوزت 1000 مقعد دراسي والكثير من الاعمال التطوعية وبجهد ذاتي ودون ان نتلق أي  دعم من اي جهة سياسية كانت او خيرية وما (اكثرها  على الورق) …

عن Resan