اخر الاخبار
شركة اسيا سيا :  شركة عراقية مسجلة  بموجب قانون هيئة الاعلام والاتصالات العراقية

شركة اسيا سيا : شركة عراقية مسجلة بموجب قانون هيئة الاعلام والاتصالات العراقية

شركة اسيا سيا :شركة عراقية مسجلة  بموجب قانون هيئة الاعلام والاتصالات العراقية

 وكالة المرسى نيوز / خاص

*بلغ عدد مشتركيها في العراق اكثر من 12 مليون مشترك.

* اكبر فرع للشركة في بغداد ولديها فروع  في المحافظات العراقية.

* قامت الشركة بدفع ما يقارب خمسة ترليونات دينار للدولة من أجور الرخصة،وغيرها

 

صرح مصدر مسؤول في آسياسيل ما يلي:. شركات الهاتف النقال وبموجب القانون يتم تنظيمها من قبل هيئة الاعلام والاتصالات العراقية.

وقال في بيان تلقت وكالة المرسى نيوز نسخة منه ”   تم منح تراخيص العمل للشركات الثلاث من قبل هيئة الإعلام والاتصالات وعلى مستوى العراق بمنافسة حرة ولجميع الأطراف، بإشراف لجنة وزارية عالية المستوى وشركات استشارية عالمية متخصصة، وكانت آسياسيل واحدة من هذه الشركات والتي تقوم بتسديد الضرائب الخاصة بالدخل للهيئة العامة لضرائب ، وقد قامت الشركة ولحد الأن بدفع ما يقارب خمسة ترليونات من الدنانير للدولة من أجور الرخصة، الضرائب بمختلف الأنواع والرسوم.

 مبينا ان ”  آسياسيل شركة عراقية مسجلة لدى مسجل الشركات في بغداد,و لديها مكاتب رئيسية منتشرة في البلاد وأكبرها في بغداد لوجود اكبر شبكة فيها مع اكبر عدد من المشتركين , و تغطي جميع المحافظات في العراق.

 واكد البيان ان ”  لدىنا موظفين من جميع الأطياف العراقية ونعمل بروح الفريق الواحد. وبلغ   عدد مشتركي الشركة الى اكثر من 12 مليون مشترك موزعين في جميع انحاء العراق.

 آسياسيل خاضعة لكل القوانين و القرارت الصادرة من الجهات الحكومية المختصة وفقا للقانون.

يذكر ان  شركة آسياسيل، شبكة الاتصالات الخلوية الأولى في العراق، تأسست في مدينة السليمانية عام 1999م، ومع دخول الشركة إلى سوق عالمي منافس ومتقدم من نوعه، بشرت بولادة عهد جديد من الاتصالات في جميع أنحاء البلاد، ومهدت الطريق للشبكات الأخرى للسير على خطاها، وهي الان  شركة الاتصالات الخلوية الرائدة في العراق.

 

عن Resan