اخر الاخبار
‎رونالدو يصدم الجميع ويقرر الرحيل عن الريال

‎رونالدو يصدم الجميع ويقرر الرحيل عن الريال

 

المرسى نيوز/متابعة/ضرغام الحلفي

‎فاجأت صحيفة (أبولا) البرتغالية، قراءها فكتبت بصدر صفحتها الأولى، أن نجم ريال مدريد كريستيانو رونالدو، قرر مغادرة النادي الملكي هذا الصيف.
‎‎وبحسب الصحيفة الواسعة الانتشار، فإن قرار رونالدو نهائي ولا رجعة فيه، مرجعة السبب في ذلك إلى غضب “صاروخ ماديرا” العارم من إجراءات النيابة العامة الإسبانية التي تتهمه بالاحتيال الضريبي.

‎وتقول الصحيفة إن رونالدو قد أبلغ فلورنتينو بيريز (رئيس نادي ريال مدريد) بالفعل بهذا القرار، وطالبه بمنحه الحرية للانتقال إلى فريق آخر على الفور.
‎واتهمت نيابة العاصمة الإسبانية مدريد، في وقت سابق، رونالدو بالتهرب من دفع مبلغ 14.77 مليون يورو لمصلحة الضرائب، من خلال شركات في جزر العذراء البريطانية وآيرلندا.
‎‎وأشارت النيابة في بيانها إلى أن نجم ريال مدريد المتوج بجائزة أفضل لاعب في العالم أربع مرات، متهم بأربع جرائم من قبل الخزانة العامة الإسبانية، بين عامي 2011 و2014، تتمثل في غش ضريبي بمبلغ 14.789.987 يورو (16.5 مليون دولار).
‎ونفى النجم البرتغالي هذه الاتهامات، وأكد أنه لم يخف يوما دخله عن سلطات الضرائب.
‎‎بدورها ردت إدارة نادي ريال مدريد على اتهام نجمها الأول بالتهرب الضريبي، وأظهرت موقفا إيجابيا وحاسما لمساندته.
‎‎تجدر الإشارة إلى أن رونالدو، يوجد حاليا مع منتخب بلاده في روسيا، الذي يستعد للمشاركة في بطولة كأس القارات 2017.
‎‎ويتوقع أن يكون النجم الأبرز المطلق في البطولة التي يخوضها بعد موسم لافت مع النادي الملكي الإسباني، تمكن خلاله من إحراز لقب دوري أبطال أوروبا للموسم الثاني تواليا والثانية عشرة تاريخيا، ولقب بطولة إسبانيا للمرة الأولى منذ 2012.
‎وجعل هذا الأداء من رونالدو (322 عاما) مرشحا فوق العادة لإحراز جائزة الكرة الذهبية لأفضل لاعب في العالم للمرة الخامسة في مسيرته، بغض النظر عن نتيجة منتخب بلاده في كأس القارات.

عن Resan